خدمات كشف المياه الجوفية في مصر

خدمات كشف المياه الجوفية في مصر تتم الان بشكل كبير و موسع من خلال فريق العمل في شركة سمارت ماكس من المهندسين و الخبراء الجيوفيزيائين, و اصبح للشركة قطاع عريض من العملاء في المدن الجديدة و المناطق الصحراوية و شمال مصر .




تعتمد على تعمل الشركة منذ عدة سنوات في تقديم خدماتها للمؤسسات و شركات المقاولات و التعدين في الكشف عن ابار المياه الجوفية و تحديد اماكن تجمعات خزانات المياه الجوفية . ومما زاد من ثقة العملاء في الخدمات المقدمة من شركة سمارت ماكس هو نسبة النجاح العالية في النتائج التي كانت مرضية تماما لجميع عملاؤنا الكرام.


بعد التواصل من العميل مع الشركة و تحديد مساحة الارض التي سيتم الكشف فيها عن المياه الجوفية يتم ارسال فريق العمل من المهندسين الجيوفيزيائين لعمل مسح شامل و تحديد افضل الاماكن بناء على كمية المياه الجوفية و اقرب نقاط الحفر و الوصول الى المياه في اقرب نقطة, وذلك لتوفير تكاليف الحفر و استخراج المياه و المعلوم انها تكاليف باهظة جدا و لا تحتمل الاخطاء, ونحن نستخدم افضل اجهزة كشف المياه الجوفية في العالم ومنها جهاز اوم ماجيك التصويري الاصدار الرابع الذي يكشف اعماق حتى 1000 متر و يحدد صلاحية المياه و نسبة العذوبة و الملوحة.


خدمات كشف المياه الجوفية هي الخدمة الاولى التي لاقت استجابة واسعة من العملاء المصريين و عدد من المدن الجديدة و قامت المدينة بتحديد عدة اماكن للمياه الجوفية في مناطق مدينتي و الرحاب و الشروق و الصحراء الغربية و الوادي الجديد.